مساحة إعلانية 728×90

بعد مباراة الكلاسيكو برشلونة تتخذ قراراً نهائياً بشأن فيليب كوتينيو


بعد مباراة الكلاسيكو برشلونة تتخذ قراراً نهائياً بشأن فيليب كوتينيو

نادي برشلونة ينفذ صبره من نجمه "فيليب كوتينيو" عقب ظهور اللاعب بمستوى ضعيق جداً في اللقاء الاخير أمام نادي ريال مدريد في الكامب نو مساء يوم الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

فيليب كوتينيو انضم إلى صفوف نادي برشلونة بعد ان كان مع نادي ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير من العام 2018 من أجل تعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام 2017.

تراجع أداء فيليب كوتينيو بشكل مثير للقلق منذ نهائيات كأس العالم في روسيا في صيف العام الماضي وقد سجل أربعة أهداف فقط في 20 مباراة في الدوري الأسباني هذا الموسم.


فيليب كوتينيو شارك لمدة لا تتجاوز 63 دقيقة على ملعب كامب نو أمام ريال مدريد واستبدل بعد ذلك بالنجم الأرجنتيني ميسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 .

وكانت مباراة الكلاسيكو فرصة عظيمة لفيليب كوتينيو من أجل تقديم أوراقه للجماهير لا سيما مع غياب الثنائي المصاب ديمبيلي وميسي عن التشكيلة الأساسية لكن اللاعب البرازيلي فشل في استغلال هذه الفرصة.

ومع ذلك ، وصفت "سبورت" أداء فيليب كوتينيو بأنه "غير مبرر".

وقد ارتبط كوتينيو بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان مانشستر يونايتد أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه.



ويقال أيضا أن نادي تشلسي يراقب الوضع حالياً ولكن نادي برشلونة سيرغب بعد ذلك في استرداد المبلغ الهائل الذي دفعه لنادي ليفربول من أجل الفوز بهذا اللاعب.

نادي برشلونة قد أكمل فعلياً توقيع لاعب خط وسط "أياكس فرينكي دي جونغ" المتوقع وصوله بنهاية الموسم الحالي مقابل 75 مليون يورو، وهذا يعني أن المنافسة على الأماكن في الكامب نو ستزداد قوة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.