مساحة إعلانية 728×90

تعرف على ما يحمله لك العام 2019 مالياً من خلال علم الفلك

تعرف على ما يحمله لك العام 2019 مالياً من خلال علم الفلك

  كيف سيكون العام 2019 ماليا؟ 
ما الذي يمكن فعله لتحسين الوضع؟
2_Aries.jpg

الحمل

سيكون العام 2019 عام الاستقرار في الأشهر الأربعة الأولى حيث ستشهد أوضاعك المالية تحسنا ملحوظاً، مما سيزيح عن كاهلك الكثير من الضغوطات ويساعدك على وضع خطط مستقبلية أكبر. يعتبر النصف الثاني من العام 2019 مثاليا للقيام بالاستثمارات وتجربة مصادر جديدة للدخل. اغتنم كل فرصة تأتيك بهدوء وحذر، وستكون أمورك على ما يرام ان شاء الله.
2_Taurus.jpg

الثور

لن تشهد أمورك المالية تغيرات كبيرة في العام 2019، لكنك ستكون بعيداً عن المخاطر. الكواكب مصطفة لحماية استثماراتك والحفاظ على موقعك في حالة جيدة وآمنة. انتبه! التحليلات والتخطيط المالي يساعدونك على إدارة أموالك بحكمة.
2_Gemini.jpg

الجوزاء

سيكون العام 2019 عاما رائعا للجوزاء من الناحية المالية. لحسن حظك، ستشهد أموالك ازدهارا ملحوظا، لكن تذكر أن العمل الجاد يؤتي ثمارا أفضل. كل جهد تبذله لتحسين وضعك المالي يعود عليك بالفائدة حتى لو بعد حين، فقط لا تتقاعس.
2_Cancer.jpg

السرطان

يحمل العام 2019 لك إنجازات مالية كبرى، لكنه يجعلك في الوقت نفسه أكثر حساسية للخسارة. بشكل عام، سيكون وضعك المالي مستقرا، لكن عليك تذكر إدارة المخاطر والتخطيط السليم لما تقوم به. إذا قمت بذلك كما ينبغي، سيكون العام 2019 عاما رائعا لك ماليا.
2_Leo.jpg

الأسد

يحمل لك العام 2019 استقرارا ماليا. إذا كنت تعاني وتشعر أنك لا تحصل على المال الكافي مؤخرا، فهذا الوضع سينتهي في العام 2019. لن تشهد فترات صعود أو هبوط كبرى، لكن وضعك المالي سيتحسن تدريجيا.
2_Virgo.jpg

العذراء

تميل للإنفاق أكثر مما تفعل بالعادة. في العموم، سيكون وضعك المالي جيدا في العام 2019، وإذا تمكنت من السيطرة على نفسك وإدارة أموالك، يمكنك انتظار تطور مالي ملحوظ مع نهاية هذا العام.
2_Libra.jpg

الميزان

بما أن مواليد الميزان يتسمون بالتوازن في كل نواحي الحياة، سيكون وضعهم المالي مستقرا خلال العام 2019. لا تهديدات تؤثر على أموالك. إذا بذلت جهدا كافيا فقد تحصّل على مصدر دخل جديد، وقد تحصل أيضا على أرباح من مشاريع واستثمارات سابقة.
2_Scorpio.jpg

العقرب

الوضع المالي رائع لمواليد العقرب في العام 2019. من المرجح أن تتخلص من بعض الأعباء المالية مع منتصف العام 2019، كما ستساعدك مهاراتك في التخطيط على إحداث تغيير ملموس. ستشهد حياتك نمطا أكثر ترفا، كما ستتسع رقعة نجاحك اجتماعيا مولّدة العديد من الأحاسيس والانطباعات الجيدة.
2_Sagittarius.jpg

القوس

أنت بارع في تحقيق التوازن بين إيراداتك ومصاريفك، وسيكون العام 2019 عاما مستقرا ماليا. كما أنه يعتبر جيدا لتجارب جديدة، فإذا كنت تفكر في تجريب أداة مالية جديدة أو القيام باستثمار معين، فإن الأشهر الأولى من ٢٠١٩ هي الوقت المناسب لذلك.
2_Capricorn.jpg

الجدي

عموما، سيكون العام القادم جيدا لك على الصعيد المالي، لكن الفترة الممتدة بين الخريف وأوائل الشتاء قد تحمل نفقات غير منتظرة. ومع ذلك، فإن بداية العام مميزة، وبالتالي فإنه من الحكمة ادخار المال وتجنب الإنفاق المبالغ به.
2_Aquarius.jpg

الدلو

يحمل لك العام الجديد العديد من الأحداث غير المتوقعة التي قد تكلفك الكثير من المال. تبدو مهتما بالبحث عن مصادر بديلة للدخل لتتمكن من تغطية نفقاتك. تساعدك الكواكب في التعرف على طرق جديدة لكسب المال، لكن عليك أن تكون مستعدا ومنفتحا لتعلم أمور جديدة والاستفادة من الفرص المتاحة.
2_Pisces.jpg

الحوت

يتمتع الحوت بعام ملؤه النجاح والازدهار. تملك ما يكفي من المال لتغطية نفقاتك، وتحظى بفرص جيدة لتعزيز دخلك إذا قررت الاستثمار. تحذير: عليك تحليل الأسباب الكامنة وراء تسرب المال من يديك، والعمل على حل المشكلة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.