مساحة إعلانية 728×90

فعاليات فنية وثقافية في مهرجان الزيتون الدولي بالجوف



فعاليات فنية وثقافية في مهرجان الزيتون الدولي بالجوف 


يحتوى مهرجان الزيتون الدولي في الجوف شمال السعودية ،فهو يقام في هذا الوقت كمن كل عام ، يحدث فيه العديد من الفعاليات الثقافية و الفنية المتنوعة ، فقد اثمر عن حضور مميز وكبير للعائلات والشباب لكي يستمتع بما يضمه من فعاليات ومعارض مختلفة ، منذ الايام الاولى لانطلاق المهرجان .

ينطلق هذا المهرجان في منطقة الجوف من المحلية الى الدولية بعد 11 عاما ، وقد تأتي نسخة هذا العام دوليه لكي تنتقل منتجات المزارعين و المستثمرين من المحلية الي الاسواق الخليجية والعالمية وهذا الذي يجذب العديد من الشركات الزراعية والغذائية المهتمة بهذا القطاع داخل اسواق المملكة ، حيث هنالك حوالي 60 مشارك هذا العام ، اضافة الي دولة الامارات العربية والتي تعتبر ضيفا على المهرجان .

ويشهد هذا المهرجان نسخته الثانية عشر ،و تعتبر نسخته الدوليه الاولى ، والذي سيقام بمركز الامير عبدالله الحضاري في مدينة سكاكا تحت شعار "زيتوننا ثروة " و قد يستمر حتى الاول من شهر فبراير القادم ، فهو يحتوي على العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية .

فعاليات ثقافية و فنية في مهرجان الزيتون الدولي بالجوف ...

قد شهدت الايام الاولى من المهرجان جملة متميزة من الفعاليات التي قد جذبت الكثير من العائلات والشباب و من ابرز هذه الفعاليات التي تقدم فرقة "الاوركيد" الترفيهية على المسرح التي تشمل عددا من الفقرات الابداعية والاناشيد واقيمت كذلك مسابقات متنوعة والعاب مشوقة .

كذلك كان للفقرات الفنية والوصلات الموسيقية في مسرح الغناء نصيبا عظيما من توافد الجماهير لحضور ليالي "الطرب والغناء " على ارض الزيتون .

يذكر بان المهرجان في هذا العام يحتوي على الكثير من المعارض ، اهمها معرض الزيتون ، والاسر المنتجة وكذلك هيئة الشباب و الرياضة ، وبيت الصحة ايضا ، ومعرض هيئة السياح والتراث ، و يشارك فيها عدد من الادارات و الجهات الحكومية التي قد تقدم خدماتها لزوار المهرجان ، وهذا يوميا بعد صلاة العصر حتى الساعة 11 مساء في مقر هذا المهرجان ...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.