مساحة إعلانية 728×90

تعرف على تصنيف جديد لأقوى أندية العالم.. وفريق عربي وحيد بالقائمة

تصنيف جديد لأقوى أندية العالم.. وفريق عربي وحيد بالقائمة
قد أصدرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مؤخرا، تصنيفا لأقوى أندية كرة القدم في العالم، وذلك  وسط هيمنة إسبانية، فيما استطاع فريق عربي وحيد أن يضمن له مكانا في القائمة.
وقد حل ريال مدريد الإسباني في المرتبة الأولى تبعه فريق  برشلونة، أما فريق مانشستر يونايتد فقد حل في المرتبة الثالثة، و ذلك بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا".
و في غضون ذلك، قد حل نادي الأهلي المصري في المرتبة الثانية والعشرين، وهو الفريق العربي الوحيد الذي قد دخل التصنيف الشهير في الأوساط الرياضية
وقد اعتمد التصنيف الفرنسي، معايير دقيقة مثل اللاعبين وحضور المباريات على التلفزيون وايضا المتابعة على المنصات الاجتماعية والمداخيل والقيمة المالية في السوق والأهمية التاريخية.
وقد شمل التصنيف الرياضي ثلاثين فريقا من العالم بأكمله، وقد تمت دراسة 85 فريقا في البداية لكي يتم  رصد "أسياد" كرة القدم في العالم، وقد ضمت قائمة العشرة الأوائل فرقا من إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا.
فقد حل فريق بايرن ميونخ الألماني في المركز الرابع وفريق ليفربول الإنجليزي (5) واما فريق يوفنتوس الإيطالي (6) و اما باريس سان جيرمان (7) وفريق تشيلسي الإنجليزي (8) واما فريق أرسنال (9).

يتم التشغيل بواسطة Blogger.