مساحة إعلانية 728×90

مكاسب الدولار الامريكي تهبط بالذهب الي ادني مستوياته

مكاسب الدولار الامريكي تهبط بالذهب الي ادني مستوياته

هبوط في أسعار الذهب يوم أمس الثلاثاء الموافق 21.5.2019 إلى أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوعين،و ارتفاع في سعر الدولار والأسهم قبل نشر محضر آخر اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي.

كما ان الذهب قد تراجع في التعاملات الفورية بمعدل 0.3% إلى 1273.70 دولار للأوقية (الأونصه) وذلك في حلول الساعة 18:24 بتوقيت جرينتش، وسجل الذهب أقل سعر له في الجلسة عند 1268.97 دولار للأوقية (الأونصه)، وهو أدنى مستوياته منذ الثالث من مايو الجاري.

وهبط سعر الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة بنسبة 0.3% ليبلغ عند التسوية 1273.20 دولار للأوقية (الأونصه).

وارتفعت أسواق الأسهم العالمية بعدما خففت مؤقتاً الولايات المتحدة القيود على شركة هواوي تكنولوجي الصينية؛ مما هدأ المخاوف من المزيد من التصعيد في الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية الدولار أمام سلة العملات، إلى أعلى مستوياته في نحو شهر، وذلك بدعم من الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين وارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يقدم محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي نظرة على الاجتماع الذي عقده البنك المركزي في 1 مايو، وقرر فيه صناع السياسات الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير فيها ولمحوا إلى عدم الرغبة في تعديلها بوقت قريب.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.