مساحة إعلانية 728×90

خدمة VIP تتوفر قريباً على معبر رفح البري للفلسطينين.

خدمة VIP تتوفر قريباً على معبر رفح البري للفلسطينين.

شركة مصرية خاصة تعلن عن توفيرها خدمات جديدة لسكان قطاع غزة الراغبين بالسفر عبر معبر رفح البري.


وقال مصدر موثوق في شركة "هلا للاستشارات والخدمات السياحية" إن الشركة ستوفر خدمة جديدة "مدفوعة الثمن"، لسفر سكان قطاع غزة عبر معبر رفح البري، من خلال إنشاء صالة لكبار الزوار (VIP) داخل الجانب المصري من المعبر.

وأضاف المصدر الذي يعمل في فرع الشركة في قطاع غزة، أن الشركة ستعمل على استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من الخدمة، التي ستبدأ فعليا، يوم الأربعاء 12.6.2019.

وأكد المصدر أن تلك الصالة المخصصة للزوار، ستقدّم خدماتها للمسافرين عبر معبر رفح البري، في كلا الاتجاهين، مع ضمان كلاً من السرعة والرفاهية والأمان عبر توفير مواصلات خاصة للزوار من والي قطاع غزة.

وأوضح المصدر أن الخدمة ستكون مدفوعة الثمن حيث سيكون تكلفة الخدمة للشخص الواحد خلال سفره من قطاع غزة إلى الخارج، تبلغ نحو 1200 دولار أمريكي، فيما سيتم احتساب تكلفة الأطفال فوق سن الثامنة وحتّى 16 عام بنصف المبلغ اي (600 دولار)، فيما يتم إعفاء الأطفال دون سنة الثامنة.

وأما تكلفة هذه الخدمة للمسافرين الراغبين بالعودة إلى قطاع غزة، فتصل إلى 600 دولار أمريكي.

وأن المسافر الفلسطيني الراغب بالاستفادة من هذه الخدمة المميزة،التوجه الي فرع الشركة في غزة، حيث أن إجراءات التسجيل هي نفس إجراءات التسجيل لدى وزارة الداخلية الفلسطينية؛ لكن مع الاخذ بالاعتبار السرعة والراحة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.